قصيده عن الخوي. اجمل قصيد جزل عن الخوي

الخوي الكفو وقف معه فالشدايد وان تعذرت خلك صادق في كلامك والخوي الردي دام الردى له عوايد قله ابشر بعزك عقب فزعة عمامك يا شيخ يا عز الخوي يا الاسم لو اكتب فيك مدح و جزال ما وفي غلاكم لين أكتب و صاتي قصيدة مدح الخوي , اروع الاشعار والقصائد لمدح الاخ قصيدة عن الاخ , اجمل ماقيل عن الاخوى كلام عن الاخ الحنون , احلى الكلمات عن الاخ الحنين صور عن الاخ , اجمل العبارات بالصور ف حب الاخ كلام عن الاخ فيس بوك , اجمل الكلمات عن
ونقدم لكم من موسوعة أجمل القصائد الشعرية عن الأصدقاء وسنيـــــن والــكل يرحـل في الدروب المــديـه صدقني تندم وأذكر حروفنا زين تندم على خلك إذا غاب ضيّــه دنيا غريبــــة وأكثر الناس ماشين وكم صــــاحبٍ والله دفنته بــ يديـه ــــــــــــــــــــــــــ طبع الصديق الكفو يعـذر صديقـه ولا شاف زلّة صاحبه يرتفع فـوق وان عادها يبحث عن أسلم طريقـة ويخبره باللي صار بإحساس وبذوق والثالثـة الله يسـمّـح طــريـقـه مااحدٍ بمجبورٍعلى خـوّةالبـوق فبعض العــرب صحبته همٍ وضيقـة لا فعلٍ يجمّـل ولا زيـن منطـوق لما اعتزيت بخــــوّتـه نشـف ريقـه وابشر بضحكة ناب وبهرج منموق يحلف لك انك مثل خـوه وشقيقـه وقلبه بنار الحقد والغـل محـروق أدري المعانـي كلبوهـا عتيـقـة وشعر الصداقة فيه ألفين طـاروق لكن مشاعـر والمشاعـر رقيقـة ولا اخفيتها ردّت لي الطاق مطبوق وزادت على قلبي جـروحٍ عميقـة ولما دفنت الجرح يطلع له عـروق وأعمى البصيرة ما يشوف الحقيقـة لا صار قلبه عن سنا الحق مصفوق تلقاه يسأل عـن عصـاه وبريقـه وهي في يده والقلب جا للبصر عوق يطرد سرابٍ يخدعـه فـي بريقـه ويقعد يغني كل مطرود ملحـوق وبعد التروّي قلت با اكتـب وثيقـة تضبط علاقاتي مـع كـل مخلـوق وما عاد أصاحب بالطبع والسليقـة أصبح عليّ حقوق وأصبح لي حقوق باختار لـي كفـو يمينـه طليقـة وقلبه لسرّي ولخفايـاي صنـدوق نفسه لهامـات المعالـي عشيقـة ولا شاف مني زلّـة يرتفـع فـوق صحّ البشر مــن آدم أبـو الخليقـة لكن لكل إنسـان ميـزات وفـروق وصلاة ربـي كــــل وقـت ودقيقـة على النبي وعداد ما لاحت بـروق ــــــــــــــــــــــــــ الطيب فرصه والجمايل توافيق ومن لاتوفق ماكتب له جماله ومن لارقا للطيب روس المشاهيق مازان له وقته على ماطراله ومادام لفعول الجمايل عشاشيق كسب الجمايل مايجي بالسهاله ولو أنها تشرب على فكة الريق كل ن خذاله كل ماأصبح بياله والطيب منوة للقلوب المشافيق كل ن يتوفق ومنوته رأس ماله والمدح مايزهي على الرجل ويليق الا ليا صارت وآفيات خصاله يستاهله رجل ن يفك المزانيق اللي يقال ونعم لاجا مجاله ومن ساقته نفسه وهو مابعد سيق لآجل الجمايل سهل الله مجاله والمرجله ماهيب تحتاج تنسيق ومن بين قلب اللي عشقه رجاله ومن عادة الدنيا تخون المواثيق تفتر مكراتها سوات المحاله ولولا اللوازم ماعرفنا المخاليق وما نعرف الرجال لين ننعناله والكفو تظهر فزعته حزة الضيق وينشاف في الشدة بعين العواله نسل الرجال متعبين الملاحيق متوسط ن ما بين عمه وخاله واللي يطيق ولاجات قال ماطيق نمو عليه المرجله والشكاله والهينه تكبر على اللاش وتضيق له في الرخا قاله وفي الضيق قاله والطيب شارة والضماير صناديق واللاش طيبه ما تعدى ظلاله ومادام في الدنيا رجال ومطاليق نصيتهم واللاش مالي وماله ـــــــــــــــــــــــ أنا الصديق اللـي لياطحـت شالـك لضامتك دنياك والوقت بـك مـال أنـا يمينـك شدنـي فـي شمـالـك يمنى بلا يسرى ترى حالهـا حـال انـا عـزاك وعزوتـك لا جرالـك من تاعس الدنيا هواجيس واهـوال ماني من اللي لاغتنـى مـا وفالـك لو لك عليه من الجمايل والأفضـال ــــــــــــــــــــــــ اخوك لا تخســـره لو انه عنـــيد يخطي مية مرة وتسمح له خطاه وان كان شد الحبل حاول ما تزيد ارخيه قبل الشـد يوصـل منتهاه ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد واعرض عليه النصح في ساعة رضاه وليا طلب رايك عطه رايً سديد وان ماطلبك الراي لا تبحث خفاه واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد واحيان يبــدي شي ما ودك تراه بـــس لا تقرب ولا تنزل بعـــيد خلك على قول المثل حذفة عصاه واحفظ حبال الود حفظك للوريد اللي معلق فيه موتك والحياه ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد وترى عيال العم ما عنهم غناه الناس دايم ما تهاب اللي وحيد اللي ليا منه وقف مـحداً معآه

شعر للخوي الكفو

قصيده عن الخوي قصيدة ألا إنما الأخوان عند الحقائق لأبو العتاهية.

26
قصيده عن الخوي الردي
وربحنا ولم نسمع الجواب الله على فخذي يوم ترتفع فيه رماحه يا إلهي عليك أن تنادي الحي به
احلى قصيد عن الخوي
وأمةٌ ملهى الطغاةِ وملعبُ الأضدادِ
قصيده عن الخوي
؟ يابنت انا مخلوق وانا رافع الراس ماني دني مثل الي تخبرين طبع الوفا فيني من الراس لين الساس وكل البداوه بي واهلي عزيزين لي هامة عليا وشموخي ماوصلوه الناس هذي حدودي الحذر لاتخطين الوفاء" في غير قلبك مالقيت
يا عزوتي يلي متوني متونه بعدك جفاف الروح والقرب هو انا لياشـح الزمـن فـي وصالـك تمدني النخوه علـى وصلـك حبـال انا عمـى عيـن العـدو لا نوالـك انول روحه قبل مـا روحـك تنـال بينك وبين الشمس شجـرة ضلالـك ماللشجـر قيمـه إذا مالـه ضـلال والليـل لـو الليـل مظلـم وحالـك ترسمني الظلمى على صـدره هـلال ماني ولد عمـك ولا اغلـى عيالـك خطوى الخوي يسوى بني عم وعيال ـــــــــــــــــــــــــ مايعرف الخوه ياكود الاصاحيب الي يحفضون الصداقه امانه شرواكم هم اهل الوفاء والمواجيب والا الردي دايم طويل لسانه ومن لا يعرف العيب ماهمه العيب حتى لون العيب يلحق اخوانه وعود البخور ليحترق ريحته طيب وطيب الرجل بالمرجله والشهامه وبعض العرب زلات هرجه عذاريب وبعض العرب زلات هرجه ميانه ـــــــــــــــــــــــــ نزعل ونتكبّــر وحنا من الطيـــن
قصيدة مدح الخوي الكفو تويتر كاملة موقع المحيط قصة عن الصداقة قصيرة جدا للاطفال

قصيدة قصيرة عن الخوي

أجمل قصائد , قصيدة مدح الخوي.

12
شعر عن الخوي الكفو
نبقى في الهروية طوال الوقت
قصيدة مدح الخوي الكفو تويتر كاملة
على ذكر الرجال اللي من الطيبه لها عنوان
اجمل قصائد في الخوي
النخبة تزودني بحبل أنا أعمى عن العدو ، لا أعرفك … روحه تتجول قبل أن يقابل روحك بينك وبين الشمس شجرة تنحرف عنك ، ولا ذات قيمة لها إذا انحرفت الأشجار